أسعار العقارات السكنية في: نالتشيك، نيوجيرسي، العفولة، اسطنبول

 


نقدم لكم متوسط ​​سعر المتر المربع الواحد من العقارات السكنية (منازل وشقق) في بعض الدول التي يعيش فيها الشركس. جزء من المعلومات مبني على حسابات قمنا بها للمساكن المعروضة للبيع على مواقع مختلفة وجزء آخر قمنا بجمعه من مواقع تعمل في مجال إحصائيات العقارات.

نيوجيرسي - الولايات المتحدة



أخذنا متوسط ​​أسعار المباني السكنية (منازل وشقق) في ولاية نيوجيرسي من موقع ريدفين الذي يتعامل مع بيع وشراء العقارات في الولايات المتحدة. وفقًا لإحصائيات الموقع، يبلغ متوسط ​​سعر المتر المربع من بيت-شقة في ولاية نيوجيرسي 3420 دولارًا. في المدن هناك فروق كبيرة في أسعار المساكن عبر الولاية. إذا أخذنا مدينة هوبوكين، فإن متوسط ​​سعر المتر المربع الواحد هو 8950 دولارًا، بينما إذا أخذنا مدينة نيوارك، فإن متوسط ​​سعر المتر المربع الواحد من المساكن هو 2650 دولارًا.

وفقًا لتقديرات المنظمات الشركسية، يعيش أكثر من 15 ألف شركسي في ولاية نيو جيرسي.

العفولة - إسرائيل



العفولة هي مدينة في شمال إسرائيل. يعيش في المدينة عدد قليل من الشركس، لكنها تبعد عشرين كيلومترًا فقط عن قرية كفر كما الشركسية.

أخذنا أسعار العقارات السكنية في العفولة من موقع مداديروت، الذي يعنى بتقديم معلومات عن أسعار المساكن في دولة إسرائيل.

وفقًا لمعلومات مداديروت، يبلغ إجمالي عدد سكان مدينة العفولة 68620 نسمة. عدد الشقق والبيوت المباعة في المدينة خلال آخر 12 شهراً هو 766. وعدد الشقق والبيوت المعروضة للبيع حالياً هو 965.

متوسط ​​سعر الشقة في المدينة هو 1,195,000 شيكل (322,970 دولار)، ومتوسط ​​سعر المتر المربع هو 11,841 شيكل (3200 دولار).

اسطنبول - تركيا



أخذنا متوسط ​​أسعار العقارات السكنية في مدينة اسطنبول من موقع انديكسا الذي يعنى بتقديم معلومات عن أسعار الشقق والبيوت في مختلف دول العالم. ووفقاً للموقع في مدينة اسطنبول فإن متوسط ​​سعر المتر المربع من السكن هو 1235 دولار. اسطنبول مدينة كبيرة جداً وهناك فروق كبيرة في أسعار الشقق والبيوت في الأحياء المختلفة في المدينة. ففي بعض الأحياء قد يصل سعر المتر المربع من السكن إلى 3500 دولار وفي أحياء أخرى قد يكون السعر أقل من ألف دولار للمتر المربع.

وفقًا لتقديرات المنظمات الشركسية، يعيش أكثر من نصف مليون شركسي في إسطنبول.

نالتشيك - قباردينو - بلقاريا



لقد أخذنا المعلومات حول أسعار العقارات السكنية في مدينة نالتشيك من موقعنا الإلكتروني أديغ-عقارات وكذلك من مواقع العقارات الرئيسية التي تعمل في روسيا الاتحادية.

يبلغ متوسط ​​سعر المتر المربع من بيت-شقة في نالتشيك 88650 روبل (996 دولارًا).

نالتشيك - عاصمة جمهورية قباردينو - بلقاريا. يبلغ عدد السكان أكثر من 250 ألف شخص. 55 في المائة من سكان المدينة هم من الشركس.

تم تحديث هذه الأسعار بتاريخ 5 سبتمبر 2024، وكان سعر الدولار الواحد في ذلك التاريخ 88.92 روبل.






تعليقات